انتي احلى

مناقشة حادة حول آيفون وأندرويد إنتهت بالطعنات




مناقشة حادة حول آيفون وأندرويد إنتهت بالطعنات, نقاش حول هواتف الأيفون والأندرويد, عراك بسبب آيفون وأندرويد,



تسبب نقاش حاد بين رجلين حول أفضلية هاتف الـ "آيفون" أو الـ "أندرويد" بمعركة شرسة بينهما أدت إلى طعنات بزجاج مكسور أسالت دمائها ، حيث تلقت شرطة مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما بلاغاً بتعرض رجلين للضرب في معركة كادت أن تودي بأحدهما إلى الموت، وعندما وصلت إلى المنزل فوجئت بأحدهما غارقاً في دمائه متلقياً إصابات عدة في رأسه وجسده.



وبحسب بيان الشرطة كان الرجلان في حالة سكر، وقال جيرو ميندز للشرطة إنه كان وزميله إلياس إيكيفو يتناقشان عما إذا كان جهاز "آي فون" أفضل من جهاز "أندرويد" أم العكس، فاحتد النقاش وانقلب إلى صدام حاد تبادلا فيها الضرب والطعنات بزجاجة مكسورة، فيما هرب أحدهما بسيارته غارقاً أيضاً.



ولكن، تمكنت الشرطة من العثور على سيارة ميندز التي لم تكن بعيدة عن المنزل، وكان المقعد الأمامي مليئاً بالدماء، فألقت الشرطة القبض عليهما وقامت باصطحابهما إلى قسم الشرطة، بعد نقل إيكيفو إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الأولية وتضميد جراحه غير الخطرة، ولا تزال التحقيقات جارية معهما.





from انتي احلى http://ift.tt/1G5FEtx

via IFTTT
Share on Google Plus

About chihana

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Business

Fashion